TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب 3 أعضاء بمجلس إدارة "زين" بينهم بدر الخرافي

انتخاب 3 أعضاء بمجلس إدارة "زين" بينهم بدر الخرافي
خلال انعقاد الجمعية العامة العادية للمجموعة اليوم الثلاثاء
زين
ZAIN
0.67% 449.00 3.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة "زين" انتخاب الجمعية العامة العادية 3 أعضاء بمجلس الإدارة، وإعادة التشكيل برئاسة أسامة عثمان الفريج، وينوب عنه بدر ناصر الخرافي.

كشفت "زين" في بيانها لبورصة الكويت، أن العمومية قررت صباح اليوم الثلاثاء، انتخاب شركة أوزتيل هولدينجز إس بي سي ليمتد عضواً بمجلس الإدارة وينوب عنها بدر ناصر الخرافي، وسعد أحمد الناهض عضو مجلس غدارة مستقبل مكمل للدورة الحالية.

كما انتخبت العمومية فهد عبدالرحمن المخيزيم كعضو مستقل احتياطي لمجلس الإدارة، وفيما يلي تشكيل مجلس الإدارة بعد انتخاب الأعضاء السابق ذكرهم:

وكانت "زين" قد أعلنت الأسبوع الماضي تسلمها كتاب استقالة بدر ناصر الخرافي من عضوية مجلس إدارة الشركة على أن يستمر في منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة.

وانعقدت عمومية المجموعة غير العادية مؤخراً للموافقة على تعديل المادة 15 من النظام الأساسي للشركة، وزيادة عدد أعضاء المجلس، وفقا لمتطلبات المادة 2-2 من الكتاب الخامس عشر حوكمة الشركات.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد حققت "زين" أرباحا صافية بقيمة 29.22 مليون دينار خلال الربع الأول من عام 2024، بتراجع 59.2% عن مستواها بنفس الفترة من 2023 البالغ 71.59 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"التأمينات الكويتية": زيادة المعاشات التقاعدية 20 ديناراً اعتباراً من أغسطس

بورصة الكويت تُعيد التداول علي "بيتك" بعد إعلانه دراسة فرص استثمار بالسعودية

10.5 مليار دولار فائض الميزان التجاري للكويت خلال الربع الأول